الرئيسية / رياضة والعاب / تعرف على النجم الأهلاوي البديل للمولد في الاتحاد
الاتحاد
الاتحاد

تعرف على النجم الأهلاوي البديل للمولد في الاتحاد

لؤي الناظر رئيس نادي الاتحاد بدأ في التحضير والاستعداد للموسم الرياضي المقبل، ومن ضمن التحضيرات يحاول في التعاقد مع لاعب مميز ليكون بديل اللاعب فهد المولد الذي ينفذ عقوبة الإيقاف بعد التأكد من تناولة لمنشطات.

يذكر أن نادي الاتحاد تلقى تقرير من لجنة الرقابة على المنشطات أن اللاعب فهد المولد يتناول إحدى مواد المنشطات، وجاء ذلك بعد الفحص الطبي الدوري للاعبين الذي تم إجرائه بعد مواجهة النصر بالجولة ال27 من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان، وعلى ذلك فقررت إدارة النادي تنفيذ العقوبة بالإيقاف.

دخل اللعب سلمان المؤشر لاعب الأهلي في دائرة اهتمام نادي الاتحاد حتى يكون البديل للمولد، وأصبه هدف يسعى له النادي خلال حركة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت الصحف السعودية أن هناك سنة كاملة في عقد المؤشر مع الأهلي وأن إدارة الاتحاد قررت شراء هذه المدة حتى تحصل على توقيع اللاعب والاستفادة من خدماته وتعويض غياب المولد.

مدة غياب المولد

الجدير بالذكر أن التقارير الطبية أكدت أن تحاليل المولد إيحابية وبها نسبة 1% من مادة منشطة من الإمفيتامين، ومدة الإيقاف ستكون 6 اشهر ثم يعود للملاعب، وعودته ستكون بالتزامن مع الجولة الخامسة من النسخة القادمة بالدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *