الرئيسية / رياضة والعاب / عامر حسين يعلن دهشته على بيان الأهلي في هذا الوقت
عامر حسين
عامر حسين

عامر حسين يعلن دهشته على بيان الأهلي في هذا الوقت

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم تعجب من البيان الصادر من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث أعلن الخطيب أنه سوف ينسحب من الدوري في حال عدم إنتهاء مباريات البطولة لجميع الأندية قبل انطلاق مباريات ومنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقيا 2019 المقرر عقدها من 21 يونيو إلى 19 يوليو.
حيث قال حسين أن تعجبه ودهشته بسبب التوقيت الذي اعترض فيه الأهلي، وأشار أنه أعلن من قبل أنه في حال وصول نادي الزمالك لنهائي البطولة الكونفدرالية سوف يتم تأجيل مباريات الدوري المتبقية لحين الانتهاء من كأس الأمم الأفريقية.
وعن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بدور ال16 من كاس مصر قبل الأمم الأفريقية قال عامر: “تم الاتفاق منذ فترة على استئناف مباريات أمم إفريقيا وبعد انتهاء مباريات الدوري ولا صحة لما يتردد عن إمكانية إقامة لقاء الأهلي وبيراميدز خلال هذه المرحلة”.

الأهلي يطالب الاتحاد بجدول مواعيد جديدة للدوري والكأس

موقف النادي الأهلي من جدول مباريات الدوري كان بمثابة المفاجأة للجميع، حيث رفض أن يخوض أي مباراة بعد كأس أمم أفريقيا، وطالب الاتحاد بوضع جدول جديد لمواعيد جميع المباريات بالدوري للجميع الأندية بجانب جدول بطولة كأس مصر، مع شرط عدم تغيير تلك المواعيد تحت أي بند أو ظرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *