الرئيسية / ثقافة وفن / غادة عبد الرازق لبرنامج رسايل.. أتمنى تقديم شجرة الدر وحتشبسوت وأحفادي غيرو حياتي
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق لبرنامج رسايل.. أتمنى تقديم شجرة الدر وحتشبسوت وأحفادي غيرو حياتي

النجمة غادة عبد الرازق كانت ضيفة الإعلامية جيهان عبد الله مساء اليوم الأحد في برنامج “رسايل” على إذاعة راديو نجوم إف إم، وخلال الحلقة تطرق الحديث عن شخصيتها في مسلسل “حدوتة مرة”.
وعن دورها قالت: “المسلسل شكل جديد ونوعيته جديدة وأنا أقدم فيه الدور الشر الناتج عن ظروف صعبة مرت بها الشخصية منذ طفولتها، بالإضافة إني غيرت من شكلي في المسلسل واشتغلت مع فريق عمل جديد”.
مسلسل “حدوتة مرة” تشارك به غادة عبد الرازق في الماراثون الرمضاني الجار، وتمنت أن ينال على اعجاب الجماهير، ويحقق العمل نجاح كبير حتى الآن، واشاد المتابعين بالمسلسل وقصته.

غادة عبد الرازق تهنئ محمد سامي على مسلسله

وأجابت عبد الرازق عن حقيقة ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الفنان مجدي كامل، ونفت هذا الخبر وأكدت بأنه معها في مسلسلها الجديد، وعن محمد سامي صرحت بأنه هنأته على مسلسل “ولد الغلابة”.
وعن سؤالها عن الدور الذي تتمنى تقديمة والشخصية التي ترغب في تجسيدها، أجابت أنها تتمنى أن تقدم شخصية “شجرة الدر” وشخصية “حتشبسوت” ولكن الشخصيتان يحتاجان لإنتاج ضخم.
وعن إمكتنية اشتراكها مع الفنانة هيفاء وهبي في عمل واحد، أجابت أن الأمر صعب لأن كل منهما له طريقة الخاص ونجوميته الخاصة به.
وعن أحفادها قالت: “حياتي اتغيرت بأحفادي وبحس أنهم حتة مني وبيفكروني بنفسي لما باشوفهم بيقوفوا قدام المرايا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *