الرئيسية / رياضة والعاب / موعد مباراة الإسماعيلي والجونة بالدوري المصري اليوم
الإسماعيلي
الإسماعيلي

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة بالدوري المصري اليوم

قرر اتحاد الكرة المصرية إقامة أربعة مباريات ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز في موعدها المحدد لها من قبل، وهو اليوم، ويعتبر ذلك تجاهل لبيان النادي الأهلي الذي اصدره محمود الخطيب رئيس النادي بعدم خوض أي مباراة إلا في موعدها المناسب بحيث تنتهي كل المؤجلات لجميع الأاندية قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن تعقد اليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2019 مباريات الجولة الأخيرة للنسخة رقم 60، وتبدأ السهرة الأولى في تمام العاشرة مساءاً بين الجونة والإسماعيلي.

موقف الجونة بجدول ترتيب الدوري

يخوض فريق الجونة مباراة اليوم بقيادة المدرب حمادة صدقي، ويحتل الفريق المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من لعب 32 مباراة، حيث فاز الجونة في 8 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 12 مباراة، وأحرز 36 هدف واستقبلت شباكه 50 هدف، ويذكر أن هناك مباراة واحدة له مؤجلة أمام الزمالك لم يحدد موعدها حتى الآن.

بينما يسعى الإسماعيلي بقيادة محمود جابر لمواصلة الفوز التي بدأها في المبارتيت الماضين له، حيث يخوض لقاء اليوم وهو بالمركز السابع ويحمل في جعبته 42 نقطة من لعب نحو 32 مباراة.

فاز الإسماعيلي في 10 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 10 مباريات، وسجل 29 هدف واستقبل 33 هدف، وهناك مباراة وحيدة مؤجلة أمام الزمالك تم تحديد موعدها بشكل مبدئي بعد كأس أمم أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *