الرئيسية / رياضة والعاب / صراع سعودي وخليجي على خطف المدرب الأفضل بدوري المحترفين
التعاون
التعاون

صراع سعودي وخليجي على خطف المدرب الأفضل بدوري المحترفين

بعد الإنجازات التي حققها المدرب البرتغالي بيدور إيمانويل مع فريق التعاون السعودي في مسابقة دوري المحترفين وكاس خادم الحرمين الشريفين، أصبح الهدف الأساسي الذي يتصارع عليه الأندية للحصول على توقيعة وخدماته.

فقد استقبل إيمانويل العديد من العروض الرسمية التي تتنوع بين السعودي والخليجي، وأكدت الصحف والتقارير البرتغالية أن الفترة القليلة المقبلة سوف تشهد صراع قوي وشرس للحصول على توقيع المدرب.

هناك 3 أندية سعودية كبرى تتصارع من أجل الحصول على خدمات بيدرو إيمانويل المدرب الأفضل في الموسم المنقضي بدوري المحترفين السعودي، بعد أن حقق طفرة في فريق التعاون.

توج إيمانويل بلقب كأس خادم الحرميين الشريفين لموسم 2018-2019 للمرة الأأولى في تاريخ سكري القصيم، كما توج بلقب أفضل مدرب في بطولة الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين، حيث نجح في الوصول بالتعاون للمركز الثالث.

إيمانويل يرحل رسمياً عن التعاون

نشرت الصحيفة البرتغالية “ريكورد” أن إيمانويل أعلن رحيلة بشكل رسمي عن نادي التعاون، وبعدها بلحظات استقبل 3 عروض مغرية من نادي الأهلي والهلال والشباب لقيادة النادي في الموسم المقبل.

ويذكر أن المنافسة بين الثلاثي لا تكون سهلة بل هي غاية في الصعوبة مع دخول العين الإماراتي في المنافسة وإصراره على ضم البرتغالي والاستفادة من خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *