الرئيسية / رياضة والعاب / تعرف على حقيقة الصفقة التبادلية بين الاتحاد والشباب
الشباب والاتحاد
الشباب والاتحاد

تعرف على حقيقة الصفقة التبادلية بين الاتحاد والشباب

تداولت أخبار عن وجود صفقة تبادلية سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة بين نادي الاتحاد والشباب، حيث ينتقل لاعبان من نادي الاتحاد وهما المدافع أحمد عسيري ولاعب خط الوسط جمال باجندوح لنادي الشباب، مقابل الحصول على خدمات لاعب العميد المدافع المحترف الجزائري جمال بلعمري.

المتحدث الإعلامي للشباب ينفي انتقال بلعمري

وللتأكد من حقيقة الصفقة تم الاستعانة بالمتحدث الرسمي الإعلامي لنادي الشباب أحمد المسعود الذي نفى الخبر وأكد أن لا اساس له من الصحة.

واستكمل متسائلاً كيف يفرط النادي في اللاعب البرازيلي بلعمري وهو أفضل المدافعين بالدوري السعودي بأكمله، كما أُكد أن إدارة الشباب لم تتصل مع إدارة الاتحاد لضم أحد لاعبيها.

على الجانب الأخر أكد أحد المسئولين في إدارة نادي الاتحاد أن اللاعب أحمد عسيري مستمراً في النادي ومع الفريق للموسم المقبل وأنه من اللاعبين اللذين يعتمد عليهم المدرب التشيلسي لويس سييرا.

كما اكد المسئول أن اللاعب باقي في الفريق حتى الموسم المقبل وذلك في ظل استمرار هذه الإدارة الحالية أو في حال تولي إدارة أخرى.

وفيما يخص اللاعب جمال باجندوح كشف أنه تحت ملاحظةالمدير الفني سييرا وهو الوحيد من بيده تحديد موقف أو مصير اللاعب مع الفريق، وسوف يُحسم الأمر خلال الفترة القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *