الرئيسية / رياضة والعاب / الأهلي السعودي يقرر الاستغناء عن عبد الشافي
محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

الأهلي السعودي يقرر الاستغناء عن عبد الشافي

حسمت إدارة النادي الأهلي مصير اللاعب المصري محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، وأخبرت الإدارة عبد الشافي بأنها قررت عدم التجديد التعاقد معه لينتهي مشواره مع الراقي في نهاية هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن عبد الشافي يتواجد حالياً في مصر ليتلقى العلاج من الإصابة التي ىتعرض لها مؤخراً جعلته يغيب عن الملاعب مدة طويلة وعلى إثرها أجرى عملية جراحية لتنظيف الركبة.

تلقى عبد الشافي ثلاث عروض منها عرض سعودي والأخرين من الخليج، ويواصل دراسة تلك العروض وسوف يحسم موقفة خلال الأيام القليلة المقلبة.

التحق اللاعب عبد الشافي بالنادي الأهلي في موسم 2014-2015 معار من نادي الزمالك المصري وكانت الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وبعد الأداء المميز الذي قدمه مع الراقي قررت الإدارة ان تشتري عقد اللاعب من القلعة البيضاء.

ساهم شيفو في حصول الراقي على ثلاثية تاريخية في موسم 2016-2017 حيث حصل الأهلي على بطولة الدوري السعودي وبطولة كأس الملك وبطولة كأس السوبر في ظل قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس.

ثلاث عروض رسمية لعبد الشافي

من خلال الصحافة أكد محمد رضا وكيل أعمال عبد الشافي أن الأهلي لم يجدد عقد اللاعب ووجة الشكر له لمجهوداته في النادي خلال فترة تواجده بالراقي.

أكدت التقارير الصحفية أن عبد الشافي يمتلك ثلاث عروض رسمية إثنان من الخليج وواحد من السعودية بجانب إمكانية عودته للقلعة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *