الرئيسية / رياضة والعاب / رسائل دياز والجابر لفهد المفرج بعد استقالته من الهلال
فهد المفرج
فهد المفرج

رسائل دياز والجابر لفهد المفرج بعد استقالته من الهلال

تفاعل كبير من نجوم الكرة وجماهير نادي الهلال لفهد المفرج بعد أن قدم استقالته بشكل نهائي من منصبة من النادي، وتم تدشين هاشتاج بعنوان #شكرا_فهد_المفرج.

حرص سامي الجابر الرئيس الاسبق لنادي الهلال على تقديم رسالة شكر للمفرج وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تويتر وغرد قائلاً: “شهادتي مجروحة في اخي فهد المفرج محب بل عاشق للهلال عندما عن من يشغل منصب مدير الكرة ستفتش عن مجموعة الصفات التي لا أبالغ ان قلت أنها تجتمع فيه فهو يتحمل الضغوط يعمل بصمت مخلص وامين قدوة ومثال رائع للمسئول.. رحيله بلا شك خسارة وبديل بموافاته مهمة صعبة”.

وتابع وقال: “ما يعانية من يعمل بمنصب مدير الكرة أنه لن يكون له من الاطراء نصيب عندما يتحقق الانجاز وبالمقابل ينال نصيبة من النقد الشديد عند الخسارة.. من القلب شكراً للغالي فهد المفرج تحملت كثيراً”.

رسالة إيميليانو دياز للمفرج

فيما حرص إيميليانو دياز نجل المدرب الحالي لفريق بيراميدز على توجية رسالة للمفرج من خلال حسابة الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر حيث قال: “كل التوفيق أخي شكراً لك على الاعتناء بي وعائلتي كما لو كانت عائلتك، إن شاء الله تجمعنا الحياة مرة أخرى، فهد العظيم”.

الجدير بالذكر أن فهد المشرف نجح في في مهمتة وغشرافه على نادي الهلال وتحقيق البطولات في فترة توليه هذا المنصب، وفي فترة وجودة بالنادي حقق الهلال بطولة الدوري مرتين، كأس السوبر مرتين، كأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، كأس ولي العهد مرتين، والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا مرتين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *