الرئيسية / رياضة والعاب / موعد ومكان المباراة المؤجلة بين النصر وذوب آهن الإيراني بالبطولة الآسيوية
النصر
النصر

موعد ومكان المباراة المؤجلة بين النصر وذوب آهن الإيراني بالبطولة الآسيوية

الاتحاد الىسيو يلكرة القدم كشف عن مكان وموعد المباراة المؤجلة بين نادي النصر السعودي ونادي ذوب آهن الإيراني بالجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

لقاء النصر وذوب آهن الإيراني سوف تعقد بأرض ملعب نادي العربي في الدوحة عاصمة قطر، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 29 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

يذكر أن المباراة كان من المفترض أن تقام يوم الثلاثاء الماضي 21 مايو في كربلاء بالعراق، ولكن تقدم الفريق الإيراني المستضيف للمباراة بطلب للاتحاد الآسيوي لنقل المباراة لملعب أخر بعد الأحداث الت يتعرض لها أمام الزوراء في نفس الملعب.

تأهل النصر وذوب آهن بشكل رسمي للدور الثاني والمباراة المقبلة بينهما ستحدد متصدر المجموعة، وجماهير الكرة تنتظر هذه المواجهة بكل شغف وحماس لمعرفة من الفائز والمتصدر للمجموعة ومن المتوقع أن تكون مليئة بالقوة والندية والمتعة الكروية.

يذكر أن الفريقان ضمنا التأهل لدور ثمن النهائ لبطولة دوري أبطال آسيا 2019 ولكن المباراة القادمة هي المصرية التي ستحدد من متصدر المجموعة ومن وصيف المجموعة.

موقف النصر وذوب آهن في المجموعة

الفريق الإيراني يحتل صدارة مجموعته ببطولة دوري أبطال آسيا وفي جعبته 11 نقطة، بينما يقع فريق النصر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

يذكر أن النصر حقق طفرة في مشواره الاسيوي، فكانت بدايته بهويميتين متتالين، ثم حقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية، وتتمنى جماهير العالمي مواصلة النجاح والانتصار واستثمار الفوز المسبق بالفوز في المواجهة المرتقبة أمام الفريق الإيراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *