الرئيسية / ثقافة وفن / مي عمر متهمة بمساعدة زوجها المخرج محمد سامي وأن أدائها ضعيف
مي عمر
مي عمر

مي عمر متهمة بمساعدة زوجها المخرج محمد سامي وأن أدائها ضعيف

الفنانة مي عمر حققت نجاح في الموسمين الماضيين ولفتت الأنظار لها عندما ظهرت بدور البطولة أمام النجم محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة” ومن بعده البطولة في مسلسل “ريح المدام” مع أحمد فهمي وأكرم حسني.

وأخيراً ظهورها في دور البطولة امام النجم أحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة” للماراثون الرمضاني الجاري، وتعرضت مي للانتقاد والاتهام بأن زوجها المخرج محمد سامي لع دور كبير في حصولها على الأدوار التي تقدمها كما أنه يساعدها في الحصول على مساحة كبيرة، أكدت أن زوجها لا يرشحها لأي عمل من الأعمال ولا دخل له في أعمالها.

دخلت مي في تققيم من الجمهور عبر السوشيال ميديا حول أدائها في “ولد الغلابة” وأن مهما كان وساطة زوجها فهو لا يقدر أن يوصل أدائها للمشاهدين، حيث قال البعض أنها موهوبة وتقدم أداء جيد، ولكن كان الرأي الغالب أن أدائها غير مقنه، وقال البعض أداء ضعيف وباهت، وقال آخرون أن طريقتها واحدة في جميع أعمالها، وقال أخر أن الدور من الممكن أن تقوم به أي ممثلة.

شخصية مي عمر في “ولد الغلابة”

تجسد مي عمر شخصية “فرح” وهي فتاة قاهرية تتزوج من رجل صعيدي “هادي الجيار” يكبرها في السن بكثير وتعيش معه في الصعيد، ومع تصاعد الأحداث تحدث الكثير من المشاكل إلى أن يتم قتله.

ثم تتعرف على عيسى “أحمد السقا” ويتورطان في الكثير من المشاكل ثم تحدث بينهما قصة حب بعد قتل زوجها وتتصارع الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *