الرئيسية / رياضة والعاب / مجلس الأعلى يحيل خالد الغندور للتحقيق ويوقف برنامج شيخ الحارة
خالد الغندور
خالد الغندور

مجلس الأعلى يحيل خالد الغندور للتحقيق ويوقف برنامج شيخ الحارة

لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قررت إحالة خالد الغندور مقدم برنامج “الزمالك اليوم” عبر شاشة قناة المحور للتحقيق بنقابة الإعلاميين، وذلك بعد تلقيها العديد من الشكاوي المقدمة ضده.
كما قررت اللجنة إحالة ثلاث شكاوى قدمهم رئيس نادي الزمالك لنقابة الصحفيين للتحقيق فيهم، وفيها اتهامات لمجموعة من الصحفيين في مجلة الأهلي.
في صباح اليوم انتهت لجنتا الرصد والشكاوى في نقابة الإعلاميين من التقرير الشهري الخاص بتقييم أداء الشاشات في الموسم الرمضاني للمسلسلات والإعلانات والبرامج، وأكدت اللجنة أن هناك انخفاض كبير في نسبة المخالفات عن العام الماضي، ومن المقرر أن تستأنف اللجنة مهمتها في الاجتماع المقرر عقدة يوم الثلاثاء المقبل.

الأعلى يوقف برنامج شيخ الحارة

في نفس السياق أصدر مجلس الإدارة بنقابة الإعلاميين قرار بوقف برنامج “شيخ الحارة” ووقف مقدمته عن العمل، وجاء البيان كالتالي: “بعد الاطلاع على القانون رقم 180 لسنة 2018 الخاص بتنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والاطلاع على قرار رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2017 بإنشاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقرار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 16 لسنة 2019 بإصدار لائحة الجزاءات والتدابير التي يجوز توقيعها على الجهات الخاضعة لأحكام قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام”.
واستكمل البيان: “بعد الاطلاع توصيتي لجنة الشكاوي بشأن برنامج شيخ الحارة المعروف على قناة القاهرة والناس وموافقة المجلس الأأعلى في جلسته المنعقدة بتاريخ 26 مايو 2019 بمنع بث برنامج شيخ الحارة لمدة مؤقته لارتكاب المخالفات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *