الرئيسية / رياضة والعاب / خطة الاتحاد لخطف نجم التعاون
عبد الفتاح آدم
عبد الفتاح آدم

خطة الاتحاد لخطف نجم التعاون

يواصل المهندس اؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد محاولاته وسعيه للانتهاء من صفقة انتقال اللاعب الدولي عبد الفتاح آدم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قرر رئيس مجلس الاتحاد أن يُكلف أسطورة نادي الاتحاد بمهمة إقناع آدم بالانضماما للنادي وأن يرفض باقي العروض المقدمة له من الغير، ويذكر أن الأسطورة على علاقة طيبة وتواصل مستمر بجميع لاعبي كرة القدم السعودية.

يستعد نادي العميد في تقوية صفوفه ودعمها بالصفقات الرابحة حتى يخوض الموسم الرياضي الجديد ويحقق فيه البطولات بعد أن قدم موسم كارثي بمسابقة الأمير محمد بن فيصل للمحترفية وكان بالمركز العاشر بجانب الخسارة على يد التعاون في نهائي كأس الملك.

الجدير بالذكر أنه في حالة حصول الاتحاد على توقيع آدم سيكون البديل الأأمثل والحل النموذجي لتعويض غياب اللاعب فهد المولد الذي سيتعرض لعقوبة الإيقاف التي تصل إلى ستة أشهر بعد تورطه في قضية تعاطي المنشطات.

أكدت التقارير الصحفية أن نور تحدث مع آدم وأخبره بالمميزات المعدودة له بشكل خاص من أجل الحصول على توقيعة والاستفادة من مهاراته، وهي فيلا كبيرة في جدة وسيارة فارهة وعقد متميز من إدارة الاتحاد.

طالب مسئولي نادي الاتحاد بضرورة الاجتماع مع مسئولي نادي التعاون ورئيسهم محمد القاسم، وذلك بهدف الاتفاق وانهاء صفقة انتقال اللاعب.

جاء اختيار الاتحاد لآدم بعد استشارة التشيلسي خوسيه لويس سييرا المدير الفني للاتحاد، ووافق الأخير بعد ما اطلع على مشوار اللاعب وتأكد من مخاراته وأنه مكسب للفريق.

يذكر أن نادي الهلال يحاول التعاقد مع اللاعب وخاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه أمامهم في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

3 عروض سعودية مغرية لعبد الفتاح آدم

أكد هشام العريني وكيل أعمال آدم أن اللاعب استلم ثلاثة عروض رسمية للبيع النهائي للاستفادة من اللاعب، وهم الاتحاد والهلال والنصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *