الرئيسية / رياضة والعاب / فاروق جعفر.. كهربا أفضل بديل للسعيد ومن الضروري مشاركة محمد إبراهيم بنهائي الكونفدرالية
فاروق جعفر
فاروق جعفر

فاروق جعفر.. كهربا أفضل بديل للسعيد ومن الضروري مشاركة محمد إبراهيم بنهائي الكونفدرالية

نجم الزمالك السابق فاروق جعفر يصرح عن رؤيته لمباراة الزمالك ونادي نهضة بركان المغربي اليوم في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وذلك باستاد الجيش ببرج العرب في العاشرة مساءاً.

قال جعفر عن لاعبي الزمالك: “اللاعبون سيكون لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز على نهضة بركان لأن هذه المباراة ستكتب لهم اسم وتاريخ كبير وسيضعون اسمائهم بأحرف من نور في تاريخ النادي لأنهم سيكونون أول جيل يحقق بطولة الكونفدرالية الإفريقية للقلعة البيضاء.

يغيب عن المباراة اليوم الظهير الأايمن التونسي حمدي النقاز واللاعب عمر السعيد، وقال جعفر عن تأثير غيابهم: “الزمالك فريق كبير ولن يتأثر بغياب لاعب أو أثنين خاصة أنه يمتلك البدائل القادرة على تعويض غياب الثنائي”.

حازم إمام بديل حمدي النقاز

وأكد جعفر أن اللاعب حازم إمام قادر على تعويض غياب حمدي النقاز، والدليل على ذلك الجهود الهجومية التي قام بها في المباريات الماضية، والزمالك يحتاج جهوده.

قال جعفر: “في حالة عدم الجاهزية الفنية للمهاجم المغربي خالد بوطيب فمن الضروري أن يدفع جروس باللاعب محمود عبد المنعم كهربا في مركز قلب الهجوم لأنه يمتلك سرعات ومهارات وخاصة أن اللاعب حميد أحداد بعيداً عن الملاعب منذ فترة طويلة”.

واختتم قائلاً: “يجب أن يشارك محمد إبراهيم من بداية المباراة على حساب يوسف أوباما وفي ظل ابتعاد الأخير عن مستواه الفني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *