الرئيسية / اخبار السعودية / الامير خالد بن سلمان يلتقي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبحث تطورات الأوضاع في المنطقة

الامير خالد بن سلمان يلتقي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبحث تطورات الأوضاع في المنطقة

التقى الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نائب وزير الدفاع السعودي، خلال الزيارة الرسمية التي قام بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث أبلغه رسالة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

كما بحث نائب وزير الدفاع السعودي مع الرئيس الأمريكي، الجهود المبذولة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية، لمواجهة الحديات التي تشهدها الساحتين الإقليمية والدولية، بجانب بحث سبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين الولايات المتحدة والمملكة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال الأمير خالد بن سلمان في تغريدة له “بتوجيهات كريمة من سمو سيدي ولي العهد، التقيت أمس بفخامة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، حاملاً رسالة من سموه، كما بحثت مع فخامته أوجه التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف الجوانب، بما فيها الجهود المشتركة لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية”.

وتأتي زيارة نائب وزير الدفاع السعودي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، استجابة للاوامر الصادرة عن ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بتكليف نائب وزير الدفاع للقيام بجولة رسمية خارجية تضم كلا من الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، لبحث أخر التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، في أعقاب اغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني، قائد قوات الحرس الثوري الإيراني.

من جانبه، وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اللقاء الذي جمعه بنائب وزير الدفاع السعودي، بأنه كان لقاء جيدا للغاية، مشيرا إلى أن اللقاء تناول سبل تعزيز السلم والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وأسعار النفط في الأسواق العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *