الرئيسية / اخبار السعودية / وزير الخارجية السعودي يلتقي بسفراء ورؤساء الوفود المشاركة في اجتماعات قمة العشرين

وزير الخارجية السعودي يلتقي بسفراء ورؤساء الوفود المشاركة في اجتماعات قمة العشرين

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير خارجية المملكة العربية السعودية، أمس الأربعاء، بمقر معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات، بالعاصمة السعودية الرياض، سفراء ورؤساء وفود الدول المشاركة في اجتماعات قمة العشرين، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية، حيث تترأس المملكة مجموعة العشرين للعام الجاري 2020.

وحضر اللقاء السيد فهد المبارك، وزير الدولة السعودي، وعضو اللجنة العليا واللجنة التحضيرية الخاصة باستضافة المملكة لاجتماعات قمة مجموعة العشرين، والسيد فهد التونسي، المستشار بالديوان الملكي السعودي، والأمين العام للأمانة السعودية لمجموعة العشرين.

وجاء لقاء وزير الخارجية السعودي بسفراء ورؤساء الوفود المشاركة في اجتماعات قمة مجموعة العشرين، في إطار الورشة التي تقيمها وزارة الخارجية السعودية بالتعاون مع الأمانة العامة لمجموعة العشرين.

وخلال الكلمة التي ألقاها في اللقاء، أعرب وزير الخارجية السعودي عن ترحيبه وترحيب المملكة العربية السعودية بالوفود المشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين، من الدول الأعضاء في المجموعة، والدول المدعوة للمشاركة في الاجتماعات وحضور القمة، والدول المشاركة في برنامج رئاسة المملكة العربية السعودية لمجموعة العشرين.

وأكد وزير الخارجية السعودي في كلمته، على أهمية البرنامج الطوح الذي تتباه المملكة العربية السعودية خلال سنة توليها رئاسة مجموعة العشرين، وأهمية تعزيز التعاون الدولي من أجل تحقيق الأهداف التي تتبناها مجموعة العشرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *