الرئيسية / رياضة والعاب / فاروق جعفر عن لقاء الزمالك ونهضة بركان المغربي.. الزمالك أفضل فنياً وفرصة الفوز أكبر
الزمالك
الزمالك

فاروق جعفر عن لقاء الزمالك ونهضة بركان المغربي.. الزمالك أفضل فنياً وفرصة الفوز أكبر

أعرب فارق جعفر نجم نادي الزمالك السابق عن رؤيته لمباراة إياب نهائي البطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر عقدها اليوم على أرض ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

يذكر أن مباراة الذهاب بين نادي الزمالك ونادي نهضة بركان المغربي التي أقيمت الأسبوع الماضي في المغرب وانتهت بفوز النهضة بهدف للاعب التوجولي لابا كودجو، في الدقيقة 94.

صرح جعفر عن المباراة وقال: “مباراة اليوم صعبة للغاية ولكن الزمالك قادر على الفوز بالمباراة والتتويج ببطوللة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، ويجب على اللاعبين أن يحرزوا هدف مبكر لرفع الضغط”.

واستكمل وقال: “بالتاكيد الزمالك سوف يحرز أهداف اليوم ولكن الأهم من ذلك أن يحافظ على شباكة نظيفة، لأنه في حالة دخول هدف مبكر سيكون على القلعة البيضاء أن تحرز 3 أهداف”.

جروس يعلم نقاط القوة للنهضة

واستكمل وقال: “من المفترض أن يكون السويسري جروس المدير الفني للزمالك يعلم بنقاط القوة والضعف في الفريق المغربي”، أكد جعفر أن قوة الفريق المغربي تكمن في المهاجم التوجولي لابا كودجو والجناح الأيمن عمر النمساوي.

ومن الناحية الفنية قال جعفر: “الزمالك أفضل فنياً من نهضة بركان ولاعبيه لديهم خبرات كبيرة لذلك ستكون فرصة الزمالك أكبر من النهضة بجانب عن الحضور الجماهيري وهو رقم واحد في اللقاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *