الرئيسية / رياضة والعاب / كارلوس فيلانويفا يكشف موعد رحيلة عن الاتحاد ويعيب في الدوري السعودي
كارلوس فيلانويفا
كارلوس فيلانويفا

كارلوس فيلانويفا يكشف موعد رحيلة عن الاتحاد ويعيب في الدوري السعودي

أعلن المحترف التشيلسي كارلوس فيلانويفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن موعد رحيلة عن الفريق وانتهاء مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي للمحترفين، ولكنه عاب على الدوري.

يذكر أن كارلوس فيلانويفا سافر إلى تشيلسي لقضاء إجازته والاستمتاع بها، ونشرت إحدى الصحف وقالت: “احتفل احتفل فيلانويفا بموسمه الثالث مع نادي الاتحاد الذي يدربه مواطنة خوسيه لويس سييرا والذي حين يأتي اسمه كل يرتبط بالعودة إاى الدوري التشيلسي”.

صرح كارلوس فيلانويفا للصحيفة التشيلسية “adn radio” وقال: “لدى عام متبقي من عقدي مع نادي الاتحاد ولأن سوق الانتقالات في المملكة العربية السعودية ليس مشتقراً فمن الممكن أن يتعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد وأعود إلى تشيلسي الآن لكن هذا لم يحدث حتى الوقت الحالي ولكن من المؤكد أنني سأعود إلى تشيلسي بعد انتهاء عقدي في شهر يونيو القادم”.

واستكمل وقال: “سأفكر بالطبع في نادي أوداكس إيطاليانو الذي كنت ألعب له لتشيلسي قبل احترافي في السعودية ولكنني لم أحسم قراري بشأن النادي الذي سألعب له حين أعود”.

فيلانويفا يلمح لعودته لأوداكس الإيطالي

وتابع وقال: “كل ستة أشهر تقريبا يكون لي تواصل مع النادي وكل مرة يسألوني عن نيتي للعودة لهم أم لا وعلى ذلك فهم لهم الأولوية، لكن لا يمكنك التنبؤ بشئ في كرة القدم”.

يذكر أن فيلانويفا ظهر في الكرة التشيلسية ولفت الأنظار له في عام 2008 أثناء تواجده مع نادي أوداكس الإيطالي ثم التحق بنادي كاثوليك يونفيرسيداد جيرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *